طريقة فعالة لتعلم كيفية التكلم باللغة الانجليزية بطلاقة

إبدأ تعلم اللغة الانجليزية مع مهارة الكلام

طريقة فعالة لتعلم كيفية التكلم باللغة الانجليزية بطلاقة


القاعدة الأولى للتّحدث الجيد بـ اللغة الانجليزية هي أن تتعلم كيف تتكلم بوضوح ودقة، وتذكر أنك لا تريد فقط التحدث مع الناطقين الأصليين بها، هناك ما يقرب 380 مليون شخص تعتبر الإنجليزية لغتهم الأم ، بالإضافة إلى ما يصل إلى مليار شخص ممن يريدون تعلم اللغة الانجليزية
حاول تجنب استخدام المصطلحات واللغة العامية (وأنا أقول دائما تعلّم ذلك، ولكن لا تستخدمها). قد تبدو بارعاً لقول هذه الجملة "you’re barking up the wrong palm"، ولكن إذا إستخدمتها في غير موضعها، أو إذا كان الشخص الآخر ببساطة لا يفهمك، سوف تبدو سخيفا عندما تحاول أن تشرح ما المقصود بقولك، أو ماذا يعني ذلك في الواقع.

تحدث إلى نفسك


جميعا لدينا حوارات في رؤوسنا على العموم. حاول جعل هذه المحادثات باللغة الإنجليزية الآن. في بعض الأحيان، عندما تريد قول شيئا لنفسك ثم تتساءل كيف لك أن تقوله بالإنجليزية. هذا سيساعدك كثيرا على تعلم اللغة الانجليزية. على سبيل المثال، إذا كنت ترغب في إجراء محادثة مع صديق أو حتى إجراء مكالمة بسيطة بخصوص عمل، لقاء، أو لطرح سؤال، فكر كيف يمكنك أن تقول ذلك بـ اللغة الانجليزية، أكتب على ورقة و حاول القراءة بصوت عالٍ. عند سماع نفسك تتحدث ستساهم هذه العملية في تعلم اللغة الانجليزية مع مهارة القراءة.

القراءة بصوت عالٍ- تعلم اللغة الانجليزية -


إقرأ صحيفة أو مجلة على نفسك بصوت عالٍ. هذه وسيلة رائعة لـ تعلم اللغة الانجليزية و التدرب على النطق، عليك التركيز في هذه الخطوة على تحسين مستواك اللغوي (الكلام) فقط، ولا داعي للقلق بشأن قواعد النحو أو تناسق الجمل.

التحدّث بصوت عالٍ- تعلم اللغة الانجليزية -


أفضل طريقة لـ تعلم اللغة الانجليزية و تحسين مهاراتك اللغوية هي التّحدث بها. لا يوجد بديل لـ تعلم اللغة الانجليزية و إكتساب مهارة الكلام إلا بالممارسة الفعلية (المحادثة) مع الناس في الواقع .


تعلم اللغة الانجليزية بالتحدث عبر الانترنت


إذا لم يكن لديك أي شخص في محيطك الذي تعيش فيه لتبادل أطراف الحديث و تعلم اللغة الانجليزية معه، استخدم مواقع التواصل الإجتماعية (سكايب، فايسبوك، فايبر، واتس آب...) للتحدث عبر الإنترنت مع غيرك ممن يريدون تعلم اللغة الانجليزية. أحسن طريق من أجل تحقيق أي شيء وتطويره هو بذل المجهود بإستمرار، الممارسة والمزيد من الممارسة. إستمر في التطبيق. "النصر غداً و الإجتهاد اليوم".

تعلم كلمة جديدة كل يوم

إختر الكلمة التي ترغب في تعلمها وإستخدمها في جمل مختلفة. استخدمها حتى تتعلمها بشكل جيد وإستمر في استخدامها بإنتظام.

المناقشة لـ تعلم اللغة الانجليزية

ناقش جميع المواضيع التي تهمك مع الأصدقاء بـ اللغة الانجليزية. حاول استخدام ما تستطيع من المفردات للتعبير على وجهة نظرك، و كذا الاستماع إلى حجج الآخرين بعناية كي تتمكن من مجادلتهم على نحو فعّال و تعلم اللغة الانجليزية بمهارة.

تناسق الجمل

 إفعل ما يفعله الناطقين الأصليين بـ اللغة الانجليزية في محادثاتهم، قل أشياء لملء المحادثة. ذلك أفضل من السكوت المحير. حاول استخدام um، أو er، إذا كنت قد نسيت كلمة.

حاول الاسترخاء عندما تتحدث " تعلم اللغة الانجليزية "  

عند التحدث باللغة الإنجليزية بوتيرة عادية، سوف تكسب الكثير من المهارات " تعلم اللغة الانجليزية مع مهارة التكلم "، على سبيل المثال تقنية الربط بين الكلمات، سوف تكتسبها تلقائيا عند تعلم اللغة الانجليزية و تحدثها بتأني.

مراقبة حركات الفم عند تعلم اللغة الانجليزية (النطق)

تماما كما بالنسبة لأي لغة أخرى فعند تعلم اللغة الانجليزية أنت بحاجة لاستخدام حركات معينة بفمك لجعل الصوت صحيح (النغمة) من الناحية التقنية، ولكن إذا كان فمك في المكان الخطأ، لن تخرج الحروف بشكل صحيح. استخدم شفتيك ولسانك من أجل تعلم اللغة الانجليزية بتقنيات فعالة
إذا سمعت أحدهم يقول كلمة ولم تستطع لفظها بشكل صحيح، جرب! ربما ذلك يحتاج فقط إلى تحريك الفم قليلا إلى الوراء أو للأعلى. استمر في المحاولة حتى تعثر على اللفظ الصحيح لها!


خلق أسباب للتّحدث بـ اللغة الانجليزية

من أجل أن تصبح أكثر من مجرد متحدث بـ اللغة الانجليزية، عليك إدماجها في حياتك اليومية. دع تعلم اللغة الانجليزية يتسلل إلى كل مجال من حياتك - وليس فقط في المدرسة أو في موقع تعلم اللغة الانجليزية. كيف يتم ذلك؟ إليك بعض الأفكار:
لديك أصدقاء ممن يريدون تعلم اللغة الانجليزية أيضا، أليس كذلك ؟ إعمل على الدراسة في مجموعات. على الرغم من أن المستوى اللغوي ليس عالي في تلك المجموعات (مبتدئين)، ولكن مجرد جعل عقلك يفكر باللغة الإنجليزية هو أمر مفيد. تعلموا من بعضكم البعض، وذلك بخلق جو لتبادل الأفكار و توفير بيئة لـ تعلم اللغة الانجليزية.

قبول المساعدة من الآخرين بخصوص تعلم اللغة الانجليزية

الأشخاص الذين يتقنون اللغة الانجليزية نادراً ما يصححون أخطائك اللغوية (قواعد النحو)، لكنهم على الأرجح سيقدمون لك يد المساعدة عند وقوعك في إشكال المفردات أو طريقة النطق لديك. يمكنك حتى أن تسأل "عذرا، ماذا يسمى هذا في اللغة الانجليزية ؟" والناس عادة ما يكونون سعداء جداً بمساعدتك على تعلم اللغة الانجليزية .

كن صبوراً أثناء تعلم اللغة الانجليزية

قبل كل شيء، تحتاج إلى التحلي بالصبر. لأن تعلم اللغة الانجليزية عملية يمكن أن تستغرق سنوات. إذا شعرت بالإحباط، فقد تقع في فخ الفشل. ومن شأن ذلك أن يسفر عن نتائج أسوأ وهو التخلي عن تحقيق هدفك " تعلم اللغة الانجليزية "، لا تكن قاسياً مع نفسك - ستتمكن من تعلم اللغة الانجليزية عاجلاً أم أجلاً، ثق بنفسك.

طريقة فعالة لتعلم كيفية التكلم باللغة الانجليزية بطلاقة طريقة فعالة لتعلم كيفية التكلم باللغة الانجليزية بطلاقة بواسطة Unknown on 7:21:00 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات

تعلم اللغة الانجليزية